‏فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالقصيم يستضيف معرض جمعية أسرة

بريدة – عبدالرحمن التويجري:

استضاف فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة القصيم، المعرض التعريفي بخدمات جمعية أسرة؛ وذلك في قاعة المحاضرات في مقر الفرع ببريدة. جاءت الاستضافة بناءً على طلب الجمعية المبني على تعميم سمو أمير منطقة القصيم، حيث بدأ المعرض باستقبال رئيس فرع الهيئة بالمنطقة الأستاذ مساعد السيف، بمكتبه لمدير عام الجمعية الدكتور محمد السيف، والدكتور عبدالله الربيش مدير إدارة القضايا بإمارة المنطقة مدير الإصلاح الأسري بالجمعية.

وألقى الدكتور السيف كلمة شكر فيها هيئة التحقيق والادعاء العام رئيساً ومنسوبين على إتاحة الفرصة للالتقاء بقيادات تؤدي دوراً هاماً في المجتمع.. بعد ذلك تطرق الدكتور الربيش لما يقدمه مركز الإصلاح الأسري في الجمعية من جهود كبيرة لإصلاح الأسرة. مثمناً لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم الرئيس الفخري للجمعية، دعمه ومؤازرته.

من جانبه عبر رئيس فرع الهيئة عن شكره لمقام سمو أمير منطقة القصيم على رعايته للجمعية ورئاسته الفخرية لها، هادفاً سموه لتجديد الرعاية للأسرة بكافة شرائحها وتحقيق أهدافها الاجتماعية. كما عبر عن سعادته باستضافة معرض جمعية أسرة التي تؤدي دوراً اجتماعياً هاماً، ومقدماً تقديره لمدير عام الجمعية ولمدير الإصلاح الأسري بها على ما أوضحه عن الجمعية وأنشطتها ومهامها.

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • صحيفة الجزيرة: أمير منطقة القصيم يتسلم التوصيات الختامية لملتقى حماية الأسرة من العنف الأسري

  • جريدة الرياض: سمو أمير القصيم يتسلم التوصيات الختامية لملتقى حماية الأسرة من العنف الأسري

  • واس: اجتماعي / سمو أمير القصيم يتسلم التوصيات لملتقى حماية الأسرة من العنف الأسري