30 طالباً من دبلوم الإرشاد الأسري يزورون جمعية أسرة

أستقبلت جمعية اسرة للزواج والرعاية الأسرية ببريدة أمس السبت ، 30 طالباً من طلاب دبلوم الإرشاد الأسري العالي بجامعة القصيم يرافقهم مشرفي الدبلوم ، حيث كان في إستقبالهم المدير العام الدكتور محمد بن عبدالله السيف ومساعد المدير العام الأستاذ حسن البلهان .

وقد أطلعوا الطلاب على تجربة وحدتي الإصلاح والإرشاد الأسري ، وآلية إستقبال الحالات التي ترد إلى الجمعية عبر عدة قنوات رسميه كإمارة المنطقة والمحكمة ، وكيفية معالجة هذه القضايا بكل خصوصية وسرية تامة .

وأبدى الطلاب إعجابهم الشديد بما شاهدوه من تميز في العمل في الجمعية ، مؤكدين أهمية الدور الذي تقوم به في معالجة القضايا الأسرية ، وأعلنوا إستعدادهم في التعاون مع الجمعية في هذه المجالات .

إلى ذلك قال المدير العام للجمعية الدكتور محمد بن عبدالله السيف أن دبلوم الإرشاد الأسري العالي تنفذه جامعة القصيم بالتعاون مع جمعية أسرة ، مبيناً بأن مثل هذه البرامج سيكون لها الدور في إيجاد نخبة من المرشدين والمستشاريين الأسريين متخصصين في معالجة القضايا الأسرية ، مؤكداً بأن الجمعية تراعي أهمية التخصص في هذه المجالات وتقيم الدورات التأهيلية المستمرة لهم ، مثمناً زيارة طلاب الدبلوم للجمعية للوقوف على برامج الإرشاد الأسري بشكل عملي وعن قرب لكي يكونوا على أطلاع لهذا التخصص .

IMG_1286 IMG_1288 IMG_1290 IMG_1292 IMG_1294 IMG_1308 IMG_1311 IMG_1342 IMG_1343

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • (٣٢) متدرباً يختتمون برنامج ( أسس الحياة الزوجية الناجحة ) للمقبلين على الزواج بمركز مهارات للتدريب

  • بحضور (١٠٨) شبلاً .. مركز الشبل المثقف – بنين – يقيم الحفل الختامي لدورات : ( القراءة بطلاقة – تأسيس الاملاء)

  • ( مسيرتي لاتتوقف ) يختتم برامجه وأنشطته بدفعته السابعة