الأخبار و التقارير الإعلامية

جامعة المجمعة وجمعية أسرة يحتفيان بتخرج طلبة دبلومي إدارة الموارد البشرية و الإرشاد الأسري 1445هـ

اختتمت جمعية أسرة وجامعة المجمعة الدبلوم العالي - لما بعد البكالوريوس - في برنامجي: إدارة الموارد البشرية - الإرشاد الأسري 1445هـ وذلك بحضور  عميد عمادة القبول والتسجيل بجامعة المجمعة
د. صالح بن مصلح الحارثي وعدد من المحاضرين والأكاديميين، وأشاد الحارثي بالأداء الأكاديمي والإداري للدبلوم،معرباً عن شكره الجزيل لاحتضان الجمعية على هذه الدبلومات والتي ساهمت في إنجاحها.
هذا وتضمن الحفل : كلمة لمدير عام الجمعية أ. خالد الضالع الذي نقل شكر وتحيات رئيس مجلس الإدارة لمسؤولي الجامعة ومشيداً بجهودهمومتابعتهم المستمرة والتي أسهمت بعد فضل الله على إنجاح هذه الدبلومات وتحقيق مبتغاها.
بعد ذلك كلمة للدارسين والدارسات ألقاها الطالب : عبدالحكيم المنسلح قدم فيها الشكر للجامعة وللجمعية على تنفيذ هذه الدبلومات.
ثم تحدث المشرف الأكاديمي : د. ابراهيم بن محمد الصبيحي بكلمة عبر عن شكره لجامعة المجمعة وجمعية أسرة لإتاحتهما هذه الدبلومات خدمة للمجتمع.
كما تحدث المشرف العلمي - الإرشاد الأسري : د. عقل بن عبدالعزيز العقل مثمناً الأداء الأكاديمي والإداري للدبلومين، وأشاد بما قدمته الجمعية خلال مسيرة الدبلومات.
تلى ذلك كلمة المشرف العلمي - إدارة الموارد البشرية : د. علي بن عبدالله الهجرس شكر فيها أعضاء التدريس ومنسوبي الدبلوم، مشيداً بما قدمته “ أسرة “ وجامعة المجمعة خلال فترة تنفيذ الدبلومين.
بعد ذلك تم تكريم أعضاء هيئة التدريس في الدبلومين لجهودهم الأكاديمية وخلال المسيرة العلمية للدبلومات.
فيما تم تهنئة منسوبي ومنسوبات الدبلوم (الدارسين والدارسات) بنجاحهم وتميزهم، وسلمت الطالبات شهادات التهنئة نيابة عنالمدير العام أ. نورة الخراز مديرة الإدارات والمراكز النسائية.
وتم تكريم جامعة المجمعة تقديراً وعرفاناًً لجهودهم في استمرار الدبلومات  تسلمه د. صالح الحارثي .
واختتم الحفل بكلمة توجيهية للطلاب والطالبات وحثهم بمواصلة دارستهم العلمية والتي ستعود بالنفع عليهم خلال مسيرتهم العملية.
جامعة المجمعة وجمعية أسرة يحتفيان بتخرج طلبة دبلومي إدارة الموارد البشرية و الإرشاد الأسري 1445هـ
تبرع سريع